سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان يواجه اتهاما صادما بتوجيه إهانات قوية إلى ناديه

متن نيوز

تصدر اسم سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية والذي يواجه اتهاما صادما بتوجيه إهانات قوية إلى ناديه.

 

حيث نشرت قناة "موفيستار" التليفزيونية الإسبانية مقطع فيديو من مباراة الإياب بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، التي انتهت بخسارة الفريق الباريسي (0-2)، يظهر فيها راموس وهو يوجه إهانات إلى النادي الباريسي باللغة الإسبانية.


وادعت القناة أن المدافع الإسباني المخضرم كان يقول في اللقطة المصورة: "الأم اللعينة التي أنجبت باريس، ابن العاهرة"، وذلك اعتراضا على تكرار فشل الفريق على المستوى الأوروبي، وإخفاقه مجددا في حصد لقب دوري الأبطال.


وبعد ساعات قليلة من نشر أنباء إهانته لناديه، سارع راموس بالرد على ما ذكرته القناة الإسبانية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

يذكر أن راموس أعاد نشر مقطع الفيديو عبر حسابه على "تويتر" مع تعليق باللغتين الفرنسية والإسبانية قال فيه: "لا أتطرق عادة إلى هذه الموضوعات، ولا أريد الاعتراف بشيء لم يحدث، لم أكن أقول (باريس) في أي وقت، لكنني كنت أطلق أصوات خيبة الأمل (pssss) أو (pfff)".

 

وأضاف المدافع صاحب الـ36 عاما: "هناك عبارات فجة اعتدنا قولها في سياق مباريات كرة القدم وهذا يحدث باعتراف الجميع، لكن دعونا لا نخترع، دعونا نتوقف عن البحث عن أشياء غير صحيحة".