من ضمنهم الموديل "كارا ديلفين".. لقطات من وصول نجوم حفل Oscars 2023

متن نيوز

تصدر اسم النجمة العالمية كارا ديلفين بعد إطلالة حمراء جذابة على السجادة البيضاء بحفل الأوسكار Oscars 2023.

 

حيث  تحتضن قاعة "دولبي ثييتر" فعاليات حفل جوائز الأوسكار في دورته رقم 95 لعام 2023 الجاري، بحضور كوكبة من كبار النجوم في عالم هوليوود.

ونشرت الصفحة الرسمية لحفل جوائز الأوسكار على موقع تويتر، لقطات من وصول نجوم الحفل للسجادة البيضاء، وكان من ضمنهم الموديل والممثلة الشابة "كارا ديلفين".

 

والحفل يشهد ترشح مجموعة مميزة من الأعمال والفنانين لجوائز الأوسكار من مختلف الفئات، ومن ضمن المرشحين لجائزة أفضل نص سينمائي أصلي، كل من فيلم The Banshees of Inisherin، وفيلم Everything Everywhere All at Once، وفيلم The Fabelmans، وكل من فيلم Tár، وفيلم Triangle of Sadness.

 

وكان من ضمن المرشحين لجائزة أفضل نص سينمائي مقتبس، كل من فيلم All Quiet on the Western Front، وفيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery، وفيلم Living، وكل من فيلم Top Gun: Maverick، وفيلم Women Talking.

 

وترشح لجائزة أفضل ممثل بدور مساعد، كل من بريندان جليسون عن فيلم  The Banshees of Inisherin، وبريان تيري هنري عن فيلم Causeway، وجود هيرسيك عن فيلم The Fabelmans، وباري كيوجان عن فيلم The Banshees of Inisherin، وكي هيو كوان عن فيلم Everything Everywhere All at Once.