الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

ترشح لـ11 جائزة أوسكار.. أدق التفاصيل حول فيلم Everything Everywhere All At Once

متن نيوز

تصدر اسم  فيلم “كل شيء في كل مكان في وقت واحد”، Everything Everywhere All At Once مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث أنه لفيلم يراهن عليه النقاد أن يكون الحصان الرابح في سباق جوائز الأوسكار 2023، بعدما حقق رقما قياسيا في عدد الترشيحات التي حصل عليها، والتي أعلنت عنها الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصور المتحركة خلال الساعات الماضية.

 

ترشح فيلم Everything Everywhere All At Once لـ11 جائزة أوسكار، منها أوسكار أفضل فيلم وأفضل إخراج وأفضل ممثلة في دور رئيسي لبطلته «ميشيل يوه»، وأفضل ممثلة مساعدة لبطلتيه جيمي لي كيرتس، وستيفاني هو، وأفضل ممثل مساعد لزميلهما «جوناثان هي كوان.


 

Everything Everywhere All At Once فيلم خيال علمي كوميدي أمريكي من بطولة ميشيل يوه، جوناثان كي كوان، جيني سلايت، هاري شوم جونيور، جيمس هونج وجيمي لي كيرتس لفيلم إخراج دانيال كوان ودانيال شنيرت.

-ميزانية الفيلم 25 مليون دولار طرح الفيلم في الولايات المتحدة في 25 مارس 2022 وحقق 104.1 مليون دولار بدور العرض السينمائية وحصد الفيلم 258 جائزة سينمائية متنوعة على مدى عام 2022 ورشح الفيلم لـ387 جائزة حتى الآن منذ عرضه في مارس الماضي.



تنجرف مهاجرة صينية في منتصف العمر إلى مغامرة مجنونة تستطيع فيها وحدها إنقاذ الوجود من خلال استكشاف أكوان أخرى والتواصل مع الحياة التي كان من الممكن أن تعيشها.


يذكر أن الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصور المتحركة تعلن عن الفائزين في سباق أوسكار لعام 2023، في 12 مارس المقبل، في حفل يبث على الهواء مباشرة، من مسرح دولبي، بحضور مشاهير هوليوود.