شاهد.. أول صور من داخل فيلا محمد صلاح "المسروقة"

فيلا محمد صلاح
فيلا محمد صلاح

سرقة فيلا محمد صلاح.. تعرضت فيلا النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر، وهداف نداي ليفربول الإنجليزي، للسرقة.

وتقع فيلا محمد صلاح في منطقة "مدينتي" بالقاهرة الجديدة شرق العاصمة المصرية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الجديدة، بلاغًا من أحد أقارب محمد صلاح، يفيد بأنه خلال مروره على الفيلا الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، لاحظ أن أحد نوافذ المنزل مفتوحة.

فيلا محمد صلاح

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ لكشف ملابسات سرقة فيلا محمد صلاح، وباستطلاع الأمر تبيَّن له، سرقة عدد من مقتنيات الفيلا.

وحضر في الفيلا كل من عم محمد صلاح وشقيقه لمتابعة الأمر مع بعض أفراد الأسرة، حيث قامت أجهزة الأمن بفحص مقتنيات الفيلا لتحديد المسروقات، وتفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الواقعة.

فيلا محمد صلاح


تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من أحد أقارب اللاعب محمد صلاح، مفاده تعرض فيلا قائد منتخب مصر، وهداف نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح للسرقة.

فيلا محمد صلاح

وبالانتقال وسؤال المبلغ قال إنه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء بينها ريسيفرات تليفزيون، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

فيلا محمد صلاح

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان، للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق أمني بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

فيلا محمد صلاح

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لحل لغز سرقة فيلا محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول، بعدما تلقت بلاغًا من أحد أقارب اللاعب مفاده تعرض الفيلا للسرقة.

فيلا محمد صلاح

ويواصل رجال المباحث مناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

فيلا محمد صلاح

 

فيلا محمد صلاح


أول رد من والد محمد صلاح

علق صلاح حامد محروس، والد النجم المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على الأنباء التي تم تداولها مؤخرا بسرقة فيلا نجله في القاهرة، مشيرا إلى أنه حتى الآن لا تتوافر لديه المعلومات الكاملة عن السرقة نظرا لتواجده خارج مصر.

وقال والد محمد صلاح في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية، إنه تجرى الآن اتصالات مع وكيل محمد صلاح، للوقوف على واقعة سرقة الفيلا، وإخطار نجله بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات حيالها.


تعليق عائلة محمد صلاح

كشف المهندس ماهر أبو شتية، أحد أقارب محمد صلاح، وعمدة قرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط الفرعون المصري، أنه تلقى خبر تعرض فيلا صلاح في مدينتي للسرقة من أحد المقربين له صباح اليوم الأحد.

وأضاف أبو شتيه في تصريحاته لوسائل الإعلام المصرية، أنه فور علمه قام بالاتصال بوالد محمد صلاح للاطمئنان على الأسرة وعدم تعرضهم للخطر، وأكد له والد صلاح خلال مكالمة هاتفية أنه غير موجود بالقاهرة، وأن صديق صلاح هو من اكتشف السرقة أثناء ذهابه بالصدفة إلي الفيلا، وأن عمليات البحث الجنائي ورجال الأمن يتواجدون حاليا داخل الفيلا للفحص ومعهم أحد أصدقاء الأسرة لمتابعة التفاصيل.

أشار أبو شتية في حديثه إلى أن هذه الفيلا خاصة بصلاح فقط ولا يذهب إليها والده ووالدته إلا عند وجوده في مصر برفقة أسرته أو قبل مجيئه، وأنها مفروشة بالكامل وتحتوي على مقتنيات اللاعب الخاصة به وهو فقط من يعلم ماذا يوجد بداخلها.

فيلا محمد صلاح

وكشفت وسائل الإعلام المصرية أن التحريات الأولية، أفادت بأن قائمة مسروقات فيلا محمد صلاح، كالتالي:

1- درع أحسن لاعب في إفريقيا.

2- ملابس خاصة.

3- مبلغ مالي.

4- عدد من الكرات.

5- 3 ريسيفرات.

6- عدد 10 أحذية خاصة ورياضية.