مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 السعودية

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول قائمة ومواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 السعودية.


حيث تضم قائمة مسلسلات رمضان 2023، باقة متنوعة من الأعمال السعودية وهي: "طاش ما طاش 19" بطولة ناصر القصبي ومن إحرج محمد القفاص، ومسلسل "الشرار" بطولة ريم عبدالله، وليلى السلمان، ومسلسل "بطن وظهر" ومسلسل " منهو ولدنا ؟2 "

كما تضم القائمة مسلسل " سكة سفر 2" بطولة سعد عزيز، ويعد هذا العمل من أهم مسلسلات رمضان 2023 خليجية.


وضمن هذه المسلسلات مسلسل "طاش ما طاش 19" رمضان 2023، ففي عام 2011 تم عرض الجزء رقم 18 من مسلسل "طاش ما طاش"، وفي منتصف نوفمبر 2022، نجح المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، في إقناع بطلي العمل، الفنان ناصر القصبي، والفنان عبدالله السدحان بعمل جزء جديد من المسلسل يحمل عنوان "طاش ما طاش" وبدأ تصوير الجزء 19 للعرض في رمضان 2023.

 

مسلسل "طاش ما طاش 19" بطولة ناصر القصبي، عبد الله السدحان، يوسف الجراح، فهد الحيان،ومن إخراج محمد القفاص.

 

مسلسل "بطن وظهر" رمضان 2023 فمسلسل "بطن وظهر" عمل درامي ينتمي إلى قائمة مسلسلات رمضان سعودية 2023، ويشارك في بطولته أحمد الجسمي، وسعاد علي، وزينب كرم، وروان الطويرقي، ومبارك المانع، والعمل من تأليف عثمان الشطي وإخراج سعود بوعبيد ويتناول مسلسل "بطن وظهر" فكرة التوائم من زاوية مختلفة، ويطرح قضايا اجتماعية وإنسانية مهمة.

 

كما ياتي مسلسل "سكة سفر 2" رمضان 2023، "سكة سفر 2" من مسلسلات رمضان الجديدة التي ينتظرها الجمهور بشغف شديد، لأنه من الأعمال الدرامية السعودية التي نالت إعجاب الجمهور، وأصبحت له شهرة كبيرة، وهذا ما شجع فريق العمل على عمل جزء ثان للمنافسة ضمن مسلسلات شهر رمضان 2023.

والمسلسل بطولة سعد عزيز، ومحمد الشهري، وصالح أبو عمره، وهو من إخراج وتأليف أوس الشرقي وعبدالله الوليد.

 

ومسلسل "منهو ولدنا ؟ 2" رمضان 2023 و"منهو ولدنا ؟ 2".. عمل درامي سعودي، يدور في إطار كوميدي، ومن أهم مسلسلات رمضان خليجية 2023، ويشارك في بطولته إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وهند محمد، وخيرية أبو لبن، وعلي الحميدي، وسعيد صالح، وخالد الفراج، ومن إخراج منير الزعبي، ومن تأليف سامي الفليح.

 

و مسلسل "الشرار" رمضان 2023 ويشارك في بطولة مسلسل "الشرار" مجموعة من أبرز نجوم التمثيل في الخليج مثل ريم عبدالله، وليلى السلمان، وعلي السبع، وخالد صقر، وهو من تأليف لمياء الزيادي، وإخراج الفوز طنجور.

 

و مسلسل "دفعة لندن" رمضان 2023 وتدور أحداث المسلسل السعودي "دفعة لندن" في فترة التسعينيات من القرن الماضي، حول اغتراب مجموعة من الشباب الخليجيين والعرب في لندن، وتعرضهم لمجموعة من المشاكل والأزمات التي تقوي علاقتهم وتزيد ترابطهم في الغربة والعمل بطولة ليلى عبد الله، وناهد السباعي، وحمد أشكناني.

و مسلسل "استديو 23" رمضان 2023 ومسلسل استديو 23 من ﺇﺧﺮاﺝ محمد دحام الشمري ونشأت الملحم، وﺗﺄﻟﻴﻒ زايد الرويس ومحمد الفهادي، وبطولة عبد العزيز النصار، وحبيب الحبيب، وريماس منصور وخالد فراج.

 

مسلسل شباب البومب 11 رمضان 2023 ويعد من أبرز المسلسلات السعودية والخليجية، وقد حرصت الشركة المنتجة لمسلسل شباب البومب على تجهيز وعرض الموسم 11 ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

والعمل بطولة فيصل العيسى، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، وائل الحربي.