أبرزهم "سره الباتع" وعلاقة مشروعة.. الخريطة الكاملة حولد مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة.

 

حيث تعرض قناة الحياة هذا الموسم، مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية، والتي يشارك في بطولتها وتحرص كل قناة قبل انطلاق الشهر على الكشف خريطتها والأعمال التي ستعرضها على شاشتها.

 

ومن المسلسلات مسلسل سره الباتع يعرض مسلسل "سره الباتع" عبر قناة الحياة في رمضان 2023، وأحداث المسلسل مأخوذة من رواية للأديب الكبير يوسف إدريس، وقام بعمل المعالجة الدرامية خالد كساب ومصطفى إبراهيم.

 

وتدور القصة في عصرين مختلفين، الأول هو الحالي والثاني هو أيام الثورة الفرنسية على مصر، في نهاية القرن الـ18 كما أن مسلسل "سره الباتع" يضم مسلسل أكثر من 70 نجما، أبرزهم حسين فهمي، شمس الكويتية، حنان مطاوع، أحمد فهمي، السوري نضال نجم، أحمد السعدني، بيومي فؤاد، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عايدة رياض، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، والعمل من إخراج خالد يوسف.

ومسلسل رسالة الإمام يعد مسلسل "رسالة الإمام" عودة قوية للدراما الدينية التي غابت منذ سنوات طويلة عن مصر، وسيعرض في رمضان 2023 على قناة الحياة يشارك في بطولة المسلسل النجم خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعى، وخالد أنور، ووليد فواز، وجيهان خليل، وحمزة العيلى، وأحمد الرافعي، وسلمى أبوضيف، ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريان خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، وإخراج السوري ليث حجو.

 

ومسلسل علاقة مشروعة تقرر عرض مسلسل "علاقة مشروعة" عبر قناة الحياة في رمضان 2023 ويتكون المسلسل مكون من 15 حلقة، وهو التعاون الثاني للفنان ياسر جلال مع الفنانة مي عمر بعد مسلسل "الفتوة" 2020.

 

ومسلسل "جميلة" من الأعمال المهمة الموجودة على خريطة قناة "الحياة" في شهر رمضان 2023 كما أن مسلسل "جميلة" من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، ومن بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل.

 

 

و حضرة العمدة والذي يعرض مسلسل "حضرة العمدة" حصريا على قناة الحياة في رمضان 2023 كما ان المسلسل بطولة روبي، سميحة أيوب، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب.