تردد bein sport الناقل الحصري لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا 2022_2023

تردد bein sport
تردد bein sport

ما هو تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا 2022_2023؟.. سؤال تصدر محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية.

 

قبل ساعات فقط من انطلاق المباراة يبحث قطاع عريض من الجمهور على تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا.

حيث يستعرض “ متن نيوز”  من خلال التقرير تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا


كما يمكن متابعة المباراة التي تجمع بين نادي الأهلي المصري  ونادي صن داونز في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب ضبط غضارة بث قناة bein sport الرياضية عبر القمر الصماعي المصري نايل سات والتي حصلت على حقوق البث المباشر لمباريات البطولة من خلال الإحداثيات التالية:

قناة bein sport

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11681.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الجودة: hd.


قناة bein sport 3

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11054.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: ⅔.
الجودة: hd.


يذكر ان موعد مباراة مباراة الأهلي وصن داونز والتي تقام على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا بجنوب إفريقيا في تصفيات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الخامسة مساءا في دولة الامارات العربية المتحدة كما أن نادي الأهلي المصري يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة برضيد 4 نقاط في 3 مباريات فيما يتصدر مادي الهلال السوداني المجموعة برصيد 9 نقاط وفريق صن داونز برصيد 7 نقاط وفي نهاية المجموعة يأتي الفريق القطن الكاميروني.