إعلامي مصري يكشف رد فعل مجلس إدارة النادي الأهلي علي تسريب عقوبة مصير محمود عبد المنعم كهربا

متن نيوز

تصدر اسم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث كشف الإعلامى أحمد شوبير عن رد فعل مجلس إدارة النادي الأهلي  المصري علي تسريب عقوبة مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قبل لجنة الانضباط.


وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية إن مجلس إدارة الأهلي غاضب بشدة بسبب هذه التسريبات بشأن كهربا مستنكرا موقف اللجنة من تسريب عقوبة اللاعب علي الملأ دون إعلان أي قرار رسمي من قبلها.


وأوضح شوبير أن مجلس إدارة الأهلي قرر أنه لن يتعامل مع أي تسريبات مؤكدًا أنه سيكون هناك رد قوي رسمي من الأهلي عقب صدور أي قرار بخصوص عقوبة كهربا خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف شوبير أنه يوجد تضارب كبير في تسريبات عقوبة كهربا حيث قال رئيس لجنة الانضباط إنه تم إبلاغ اتحاد الكرة المصري بعقوبة محمود عبد المنعم كهربا بشأن مباراة الزمالك، جراء شكوى الأخير ضد اللاعب، وأن اتحاد الكرة هو من سيعلن القرار، والاتحاد يدرس تأجيل القرار لما بعد مباراة صن داونز التي يخوضها المارد الأحمر بعد  اليوم السبت، وهي مباراة فاصلة في مشواره الأفريقي.

 

وأكد “شوبير” أنه في المقابل لم يتخذ اتحاد الكرة  أي قرار رسمي بشأن عقوبة كهربا  مؤكدا أن إدارة الأهلي لا يوجد لديها مشكلة في إعلان هذا القرار بشكل رسمي خاصة أن مسؤولي اتحاد الكرة، قالوا إنهم لم يتلقوا أي قرارات بشأن اللاعب.

 

واختتم شوبير قائلا: أتمني أن يعلن عن مثل هذه القرارات بشكل رسمي حتي يتم إغلاق الباب نهائيا أمام أي اجتهادات أو تسريبات خاصة أنه يوجد تضارب كبير حول عقوبة كهربا خلال الفترة الحالية.