الإعلامي المصري أحمد شوبير يفجر مفاجأة حول تطورات صفقة انتقال النجم عبد الله السعيد للزمالك

 عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

تصدر اسم النجم عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

◄ما هي تطورات صفقة انتقال عبد الله السعيد لنادي الزمالك المصري؟

 

وحول هذا الأمر كشف الإعلامي المصري  أحمد شوبير، تطورات صفقة انتقال النجم عبد الله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 


حيث قال الإعلامي المصري أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: عندي معلومة بتأكد أنه كان هناك جلسة أمس جمعت بين مسئولي نادي الزمالك وعبد الله السعيد وبعض من مسئولي نادي بيراميدز من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات الحالية وقبل غلق باب القيد.

كما أضاف أحمد شوبير: عبد الله السعيد بيضغط جدا على إدارة نادي بيراميدز، من أجل حسم الصفقة، الزمالك كان يريد ضمه مجانا في البداية، ولكن عقب انضمام أحمد القندوسي للنادي الأهلي الزمالك قرر التضحية بمبلغ مالي لضم اللاعب.

 

هل يقترب عبدالله السعيد ة للانضمام لنادي الزمالك المصري؟


كما أوضح نجم الأهلي الأسبق: الكلام اللي جالي أن عبد السعيد قد يكون أقرب هذه المرة للانضمام لنادي الزمالك أكثر من أي وقت مضى، خاصة وأنها رغبته، ومن الممكن أن تحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة، وتصبح ثاني صفقات نادي الزمالك.

 

يذكر أن النجم المصري عبد الله السعيد خرج من قائمة بيراميدز خلال المباراة الماضية في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام سموحة، فضلا عن خروجه الغاضب من الملعب في مواجهة الزمالك.

 

جاء ذلك عقب تغييره المبكر في الشوط الأول، ولكنه متواجد في قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا.