من جيرارد إلى محمد صلاح: ابني مهووس بك ويحبك أكثر مني (فيديو)

جيرارد وصلاح
جيرارد وصلاح

نشر نادي ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، عن فيديو لحوار دار بين أسطورة الفريق ستيفن جيرارد، مع محمد صلاح، الهداف التاريخي للريدز وقائد منتخب مصر.

وظهر محمد صلاح في مقطع فيديو مع ستيفن جيرارد في فيديو تشويقي للحوار المطول الذي سيجمعهما قريبًا عبر منصات نادي ليفربول الرسمية.

وفي بداية الفيديو، قام محمد صلاح، بتوجيه سؤال إلى ستيفن جيرارد، ليسأله عن لاعبه المفضل، ليرد قائلًا: "عندما كنت صغيرًا، كان جون بارنز، كان مثلك، لاعب مهاري يمكنه تسجيل الأهداف بمهارته الفردية مثلما تفعل حاليًا، لأنه كان لاعبًا حاسمًا، يمكنه تغيير شكل المباراة، وقيادة فريقه للفوز".

وعندما سأل محمد صلاح ستيفين جيرارد عن لاعبه المفضل حاليًا، قال أسطورة الريدز: "أنت لاعبي المفضل حاليًا في ليفربول، لا بد أن يكون أنت لأن ابني ليو مهووس بك، إنه يحبك أكثر مني، أنت الإنسان الوحيد الذي يحبه ليو أكثر مني، أنا رقم 2 بالنسبة له بسببك".

وواصل جيرارد عن احتفالاته بالبطولات مع ليفربول بقوله: "تجربة لا يمكن أن أنساها أبدًا، هذه أسعد الأيام التي تعيشها جماهير ليفربول، هذه هي اللحظات التي يظلون يتذكرونها إذا تحدثوا عن الماضي، لذلك أتمنى أن أعيد الزمان مرة أخرى وألعب مباراتي الأولى مع هذا النادي".
 


واختتم أسطورة ليفربول السابق: "عليك بأن تعتز بكل لحظة مع ليفربول، لأنها تمر وتصبح من الماضي لكنها تظل أحد أفضل أيام حياتك".

وأصبح النجم المصري محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مسجلا 129 هدف.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نظيره فريق بورنموث، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.