من خليفة النجم التونسي علي معلول لقيادة الخط الخلفي للأهلي المصري خلال الفترة المقبلة؟

متن نيوز

تصدر اسم النادي الاهلي المصري مواقع التواصل الاجتماعي بعدما استقر مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التعاقد مع خليفة النجم التونسي علي معلول، وذلك لقيادة الخط الخلفي للمارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

 

وأكد الإعلامي إسلام صادق أن النادي الأهلي اتفق مع إدارة سيراميكا كليوباترا على عودة شادي حسين مهاجم الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري مقابل ضم خليفة التونسي الدولي علي معلول في الموسم المقبل.


وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي الضوء الأخضر برحيل شادي حسين بنهاية الموسم الجاري سواء عن طريق البيع أو الإعارة".

 

وتابع: "يحاول النادي الأهلي استعادة محمد شكري الظهير الأيسر الصاعد لفريق من صفوف سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليسري مع التونسي علي معلول في الفترة القادمة".

 


وتنطلق مباراة الأهلي ضد صن داونز في تمام الثالثة عصر يوم السبت المقبل الموافق 11 مارس 2023، بتوقيت القاهرة، الربعة بتوقيت السعودية والخامسة بالإمارات العربية المتحدة، والتي ذاع عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.