الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

عودة كهربا والسولية.. قائمة الأهلي المصري لمواجهتي صن داونز والقطن في إفريقيا

فريق الأهلي المصري
فريق الأهلي المصري

غادرت بعثة النادي الأهلي المصري، مطار القاهرة الدولي، على متن طائرة خاصة، متجهة إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة فريق صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى جوهانسبرج، ومنها إلى مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، التي تستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل مع صن داونز في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات، فيما حقق الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على قائمة اللاعبين المسافرة إلى جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء، لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.


قائمة الأهلي المسافرة إلى جنوب إفريقيا

حراسة المرمي: محمد الشناوي - علي لطفي - حمزة علاء - مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - علي معلول - ياسر إبراهيم - محمد هاني - رأفت خليل

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - محمد أشرف - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - مروان عطية - عمرو السولية - بيرسي تاو - أحمد قندوسي.

خط الهجوم: محمد شريف - شادي حسين- محمود كهربا.


ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يحتل صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ويأتي الأهلي المصري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة بلا نقاط.