هشام حنفي: مباراة الأهلي أمام صن داونز مباراة هامة بالنسبة للفريق في مسيرته بدوري ابطال افريقيا

متن نيوز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري  لمواجهة نظيره فريق صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل.

 

يأتي ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حيث أكد هشام حنفي نجم الأهلي السابق، أن مباراة الأهلي أمام صن داونز مباراة هامة بالنسبة للفريق في مسيرته بدوري ابطال افريقيا، بعد انتصار الهلال السوداني على القطن.


وقال حنفي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "الأهلي لعب بضغط شديد منذ بداية المباراة، وسجل هدفين في الشوط الأول، وكان الهدف هو حسم النقاط الثلاث مبكرا، لأن فريق المقاولون خصم عنيد".

وأضاف:" الأهلي لديه ضغوط كثيرة ويخوض أكثر من بطولة، وكان لا بد من تحقيق الانتصار على المقاولون بعد التعادل أمام الداخلية، خصوصًا أن إدارة النادي قامت بتعنيف اللاعبين، وطالبتهم بضرورة الانتصار، وضرورة المحافظة على فارق النقاط مع المنافسين، حتى لا يتم تكرار سيناريوهات الموسم الماضي".


كما واصل: "الأهلي يسير وفقًا للمعطيات التي يمتلكها، وقماشة اللاعبين وحقق انتصارا هاما امام المقاولون، خصوصًا في ظل إصابات كثيرة يتعرض لها الفريق بسبب الضغط والارهاق".

 

وأكمل: "هدف المقاولون مع نهاية الشوط الأول أربك الأمور بالنسبة لمارسيل كولر، كما كانت هناك حالة قلق على محمد عبدالمنعم الذي خرج مصابًا، كما تم سحب مروان عطية والدفع بديانج، وكانت تغيرات هدفها تأمين خط الدفاع، وكذلك شارك رامي ربيعة لنفس الغرض".