مفاجأة.. صحيفة فرنسية تكشف آخر تطورات مستقبل لوكا مودريتش مع ريال مدريد وموقفه من نادي النصر السعوي

متن نيوز

أوضحت صحيفة "footmercato" الفرنسية آخر تطورات مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش مع ريال مدريد، وموقفه من العرض المقدم له من نادي النصر السعودي لكسب خدماته في الموسم المقبل.

 

وذكرت الصحيفة الفرنسية في تقرير لها، يوم الثلاثاء، إن وجهة مودريتش المقبلة ستكون انضمامه للنصر، حيث يحظى وكلاء اللاعب الكرواتي بعلاقات جيدة مع النادي السعودي.

وشكفت  الصحيفة أن المدير الرياضي لنادي النصر هو مواطنه الكرواتي جوران فوسيفتش، كذلك وجود كريستيانو رونالدو في السعودية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على توقيع عقد كبير مع النادي السعودي، كل ذلك يدعم فرص وجود مودريتش مع "العالمي".

 

كما أشارت إلى أنه لم يتم تمديد عقد النجم الكرواتي حتى الآن، وهو أقرب إلى الرحيل عن التمديد مع ريال مدريد.

يذكر إنه سبق وأن ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النصر ترغب في الجمع بين سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، والكرواتي لوكا مودريتش، إلى جانب كريستيانو رونالدو.

 

وكانت إدارة النصر قد عرضت سابقا على مودريتش، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، عرضا لمدة سنتين ونصف السنة بقيمة 40 مليون يورو، ورفعته إلى 45 مليون يورو.

 

وانضم مودريتش لريال مدريد في 2012 قادما من توتنهام، مقابل 35 مليون يورو، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الكرواتي نحو 10 ملايين يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

 

ونال مودريتش جائزتي الكرة الذهبية وTHE BEST، العام 2018، وحقق مع ريال مدريد عدة إنجازات أبرزها الفوز بـ5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 في كأس العالم للأندية، و4 في كأس السوبر الأوروبي، و3 في الدوري الإسباني.