الأربعاء 01 فبراير 2023
booked.net

بعد كريستيانو رونالدو.. حقيقة حسم مجلس إدارة نادي النصر السعودي صفقة" لوكا مودريتش"

متن نيوز

تصدر اسم النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما  كشفت تقارير عن حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة عالمية كبرى؛ بعد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

 

حيث أن رونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، حتى يونيو 2025.

 

ومن المقرر أن سحصل الأسطورة البرتغالية، خلال مدة عقده مع قلعة العالمي، على مبلغ 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

وأعلنت صحيفة "الميدان الرياضي"، توقيع النصر، مع النجم الكرواتي الكبير لوكا مودريتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

 

كما ان مودريتش البالغ من العمر 37 سنة، ينتهي عقده مع ريال مدريد، في يونيو القادم، بعد أن انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، صيف 2012.

 

وسجل النجم الكرواتي منذ ذلك الوقت، 36 هدفًا وصنع 73 آخرين، خلال 459 مباراة رسمية مع العملاق الإسباني، في مختلف المسابقات.

 

وأكدت  الصحيفة، عن حصول الإدارة النصراوية، على موافقة لوكا مودريتش، خلال الساعات القليلة الماضية؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم.

 

وأشارت إلى أن مجلس إدارة نادي النصر، سيعلن عن الصفقة العالمية الكبرى، في القريب العاجل؛ حيث من المتوقع أن ينضم إلى الفريق "مجانًا"، بداية من موسم 2023-2024.

 

كما أكد كريستيانو جونيور، ابن الأسطورة رونالدو، انتقال مودريتش، إلى النصر، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "انسجرام، ونشر رونالدو "الابن"، صورة تجمع مودريتش مع والده، أثناء تزاملهما في صفوف ريال مدريد الإسباني، في الفترة من 2012 إلى 2017، مع وضع إيموشن لألوان النصر "الأصفر والأزرق".