لوكا مودريتش يرفع راية التحدي في وجه ليونيل ميسي ومنتخب الأرجنتين

متن نيوز

تصدر لوكا مودريتش لاعب خط وسط وقائد منتخب كرواتيا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية،.

 

حيث رفع لوكا مودريتش لاعب خط وسط وقائد منتخب كرواتيا راية التحدي في وجه ليونيل ميسي ومنتخب الأرجنتين.

 

ويصطدم المنتخب الكرواتي بنظيره الأرجنتيني، مساء الثلاثاء المقبل، وذلك في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

 

وقال مودريتش في تصريحات لإحدى المحطات التلفزيونية الإسبانية: "أريد أن ألعب نصف نهائي آخر ضد فريق كبير، هذا ما أريده، والمواجهة المقبلة ليست ضد لاعب واحد فقط".

 

 

وتابع: "بالطبع ليو ميسي لاعب كبير جدًا، إنه أفضل لاعب في المنتخب الأرجنتيني، وسنواجه الكثير من الصعوبات لإيقافه، لكننا مستعدون وسنقدم كل ما لدينا لإيقافه".

 

ويسعى ميسي لقيادة الأرجنتين لتحقيق اللقب للمرة الثالثة والأولى منذ 1986، بينما يأمل الكروات في الوصول للنهائي للمرة الثانية تواليا وتحقيق اللقب لأول مرة في التاريخ.

 

وأضاف: "يبحث الجميع أكثر عن البلدان الكبيرة، ولكن نحن دولة صغيرة، ولا أحد يأخذنا في الحسبان، لكن ليس لدينا مشكلة في أن الآخرين هم المرشحون ونحن في الظل".

 

وأردف: "هذا شيء لا يمكننا التحكم فيه، لا يمكننا إلا أن ننافس إلى أقصى حد، ونعطي كل شيء وهذا هو موطن قوتنا سواء في نسخة روسيا حين وصلنا إلى النهائي أو مونديال قطر".

 

وأكمل: "لا أحد يتحدث عنا، لكنني رأيت فريقًا جيدًا وناضجًا للغاية، مع شباب جلبوا طاقة جديدة، منذ كأس الأمم الأوروبية، هناك حقيقة لم أكن أعرفها، أنه في 22 مباراة خسرنا مواجهة واحدة فقط، إنه شيء مثير للإعجاب".

 

وواصل: "لقد لعبنا العديد من المباريات الجيدة وهذا يوضح الكثير عنا أيضًا، كنت واثقًا من أنه يمكننا فعل شيء ما، وبعد أربع سنوات، فإن التواجد في نصف النهائي مرة أخرى يعد شيئًا كبيرًا جدًا".

 

واستطرد: "عندما تأتي تلك اللحظات، نظهر عقلًا قويًا للغاية، وهو أمر ضروري، لدينا إيمان بأن كل شيء سينتهي على ما يرام، رغم أنه ليس من السهل الوصول إلى هذه اللحظة".