تشكيل توتنهام اليوم ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تشكيل توتنهام اليوم  ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا 2022_2023.


حيث يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في مواجهة قوية ومصيرية أمام نظيره فريق أي سي ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء وذلك في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة توتنهام وميلان ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء  الموافق 8 مارس الجاري، وذلك في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


وكان فريق أي سي ميلان الإيطالي، قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، في مباراة الإياب الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وياتي تشكيل توتنهام هوتسبير المتوقع أمام ميلان وفي حراسة المرمى: فراسر فورستر وفي خط الدفاع: كريستيان روميرو - كليمونت لينجليت - بن دافيز وفي خط الوسط: بيدرو بورو - أوليفر سكيب - بيير إميل هوبيرج - إيفان بيريسيتش - ديان كولوسيفسكي وفي الهجوم: هاري كين - سون هيونج مين.

 

يذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة توتنهام هوتسبير ضد نظيره ميلان عبر قناة beIN Sports Premium1HD.