تشكيل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022_2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تشكيل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022_2023.

 

حيث تسريب تشكيل باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الرسمي لمواجهة اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، والتي تُقام مساء اليوم في إياب دور الستة عشر من البطولة الأوروبية في نسختها الجارية لموسم 2022-2023.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ


حيث يعاني باريس سان جيرمان ومدربه كريستوف جالتييه في غياب نيمار جونيور بسبب الإصابة، فيما يعود أشرف حكيمي للمشاركة بعد الغياب أمام نانت في الجولة الماضية بالدوري الفرنسي.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ في حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما وفي خط الدفاع: دانيلو بيريرا - سيرجيو راموس - ماركينيوس وفي خط الوسط: أشرف حكيمي - فيتينيا - ماركو فيراتي - فابيان رويز - نونو مينديز وفي خط الهجوم: ليونيل ميسي - كيليان مبابي.

 


ويبدأ المدرب يوليان ناجلسمان بالشكل المعتاد بتواجد ثلاثة قلوب دفاع، مع الاعتماد على كينجسلي كومان وألفونسو دايفيز على الأطراف، فيما يتواجد ليروي ساني على دكة البدلاء.

 

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في حراسة المرمى: يان سومر في خط الدفاع: ماتياس دي ليخت - دايوت أوباميكانو - جوسيب ستانيشيتش وفي خط الوسط: ألفونسو ديفيز - ليون جوريتسكا - كيميتيش - كينجسلي كومان وفي خط الهجوم: تشوبو مواتينج - جمال موسيالا - توماس مولر.