بعد 4 أشهر من اختفائها.. العثور على جثة لاعبة منتخب الجزائر في البحر

متن نيوز

بعد 4 شهور من اختفائها، عثر رجال الإنقاذ والبحارة على جثة لاعبة منتخب الجزائر الأول للسيدات لكرة القدم، خيرة خروبي المعروفة بـ "بشرى".

واختفت بشرى، لاعبة منتخب الجزائر لكرة القدم، منذ 4 أشهر، أثناء سفرها إلى إيطاليا لخوض تجربة الاحتراف في أحد النوادي الإيطالية.

وكانت اللاعبة على ظهر قارب منذ أربعة أشهر ماضية، تتوجه إلى سواحل إيطاليا عبر شواطئ مدينة الغزوات، وإذا بحدوث فيضان تسبب في انقلاب القارب واختفاء كافة الأشخاص، التي كانت تستقله في ذلك التوقيت ولم تظهر أي منهما.

وعثر رجال الإنقاذ والبحارة في أحد شواطئ مدينة الغزوات الجزائرية، على جثة هامدة لإحدى الفتيات ملتف حول جسدها خيوط الصيادين، وبالعرض على الطب الشرعي الجزائري أفاد أن هذه الضحية تدعى خيرة خروبي "بشرى"، طالبة بجامعة وهران 2 سنة ثالثة قانون عام.

وتجمعت فرق الإنقاذ خلال تنظيف شاطئ مدينة الغزوات والعثور على الجثة وانتشالها، وإبلاغ الجهات الأمنية للحضور لحظة انتشال الجثة، وأخطرت الجهات الأمنية فرق الإنقاذ بوجود بلاغ سابق من إحدى العائلات، يفيد باختفاء نجلتهن في ظروف غامضة منذ أربعة أشهر.

ومثلت بشرى منتخب الجزائر تحت 17 عاما عام 2015، ثم تدرجت بعد ذلك في المنتخبات الكبرى منتخب تحت عشرين عاما، ثم المنتخب الأول وقررت الرحيل عن الجزائر من أجل خوض تجربة احتراف جديدة، في إيطاليا ولكن شاءت الأقدار بانقلاب القارب.

وأعلنت جامعة وهران خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود جثة اللاعبة في أحد الشواطئ، ونعيها عبر صفحة الجامعة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".