دون أي تشويش.. تردد قناة السلطان الفضائية 2023 الجديد Al Sultan

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة السلطان الفضائية 2023 الجديد Al Sultan |.



 قناة السلطان الفضائيه من القنوات الدينية المتميزة التي تقوم بعرض محتويات وبرامج تحث الناس على الفضيلة والخير.

 

تردد قناة السلطان الفضائيه علي النايل سات 

 

 


تحرص قناة السلطان الفضائيه الدينيه على تقديم العديد من التحديثات لتقديم المحتوى الخاص بها دون أي تشويش، واليكم تردد قناة السلطان الفضائيه:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179(H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Al Sultan   “


اسم القناة: السلطان الفضائية  – القمر الصناعي: النايل سات  – التردد: 11179  – معامل الترميز: 27500  – معامل التصحيح: ⅚ – الجودة: SD – الاستقطاب: H

 

السلطان الفضائية هي عبارة عن قناة فضائية قرآنية تقوم بعرض بث قرآني وايضا تقوم قناة السلطان الفضائية بعرض رقية شرعية للعلاج وكذلك تساعد الأشخاص على علاجهم من المس والسحر وغيرها من البرامج التي تفيد المتابعين حول العالم العربي وتساعدهم في تطهير منازلهم وحمايتهم.


 


 

تقوم قناة السلطان الفضائيه بعرض محتويات وبرامج دينيه هادفه علي قناتها علي مدار الأربع وعشرين ساعة دون تشفير أو انقطاع على القناه أو تشويش علي الارسال.


تستخدم قناة السلطان الفضائيه الإعلانات القصيرة بدلا من الاعلانات الطويلة التي تؤثر على المشاهدين والمتابعين.


تقوم قناة السلطان الدينية بإجراء تحديثات على البرامج التي تقدمها كل فترة تعمل على زيادة المتابعين والمشاهدين.


تسعى قناة السلطان الدينية إلي أن تصبح من القنوات الدينية الأولي علي مستوي العالم العربي حيث تقوم بمنافسة القنوات التي تقدم نفس برامجها ومحتواها.


تقدم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بنشر الفضيلة والخير من خلال ماتقدمه من برامج ومحتويات هادفه طوال الأربع وعشرين ساعة وكذلك تفيد الناس في تعليمهم أمور دينهم ودنياهم.


كذلك تقوم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بعرض برامج خاصة للاجابه علي الاسئله التي يقدمها لها المتصلين والإجابة عليها واعطائهم المعرفة والعلم ليكونوا على وعي كافي وعلم بنا يحدث في دينهم.