تردد قناة عفروتو افلام 2023 الجديد 3afrotoo Aflam على نايل سات وعرب سات

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة عفروتو افلام 2023 الجديد 3afrotoo Aflam.

 

قناة عفروتو واحدة من ضمن القنوات الكثيرة التي ظهرت مؤخرا ولكنها استطاعت أن تثبت نفسها بجدارة وسط جميع القنوات التي تقدم نفس محتواهاهي تقدم محتوى متميز ومتنوع من اقوى الافلام الحديثه والقديمه فهي قناة مصرية متميزة استطاعت أن تجذب عدد كبير من المشاهدين في فترة قصيرة على الرغم من حداثتها.

 

 تردد قناة عفروتو افلام 2023 الجديد 3afrotoo Aflam

 

اسم القناة: عفرتو افلام – القمر الصناعي: النايل سات – التردد: 11117 – معامل الترميز: 27500 – معدل التصحيح: 5/6 – الجودة: SD – الاستقطاب: V.

 

تردد قناة عفروتو افلام على النايل سات 


نظرا لامتلاك القنال جمهور كبير فهي تحرص علي إرضائه وتقوم بعمل فحص مستمر القناة والتردد الخاص بها لتجنب حدوث اى اخطاء أو انقطاع اثناء عرض البث، واليكم تردد قناة عفرتو افلام:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11117(V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ 3afrotoo Aflam“
اسم القناة: 3afrotoo Aflam
القمر الصناعي: النايل سات 
التردد: 11117
معامل الترميز: 27500
معدل التصحيح: 5/6
الجودة: SD
الاستقطاب: V
 قناة عفرتو افلام هي قناة مصرية حديثة تم إطلاقها مؤخرا ولكنها استطاعت انت واجب جميع القنوات التي تقدم نفس محتوى وتصبح اقوى منهم بما تقدمه من محتوى متميز ومنوع يجذب جميع المشاهدين اليه.

حرص القناة على ارضاء جميع الاذواق جعلها متميزة ومتمكنه وتقدم محتواها بثقافه عاليه دون ان تتعارض مع العادات والتقاليد أو تعرض أي محتوى مخل بالاخلاق.


تتميز القناة بتقديم محتوى متميز ومتنوع وهدفه هو الترفيه وإمتاع المشاهد.تقدم القناة محتواها دون اي رسوم بهدف توسيع رقعتها وبث محتواها إلى جميع أنحاء العالم. 


تمتلك القناة مجموعة كبيرة من الافلام المتنوعه التي تجذب المشاهدين وتنال إعجابهم أيضا وتمتلك القناة فريق عمل حريص على التحديد وتقديم كل ما ينال إعجاب المشاهد.