دون تشويش.. تردد قناة الفراعين 2023 Faraeen الجديد

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة الفراعين 2023 Faraeen الجديد.


حيث إن هذه القناة من القنوات التي ظهرت مؤخرا على النايل سات ولكن جذبت العديد من المشاهدين الذين يستمتعون بما تقدمه هذه القناة من برامج وقد حدث لهذه القناة في بعض الفترات انقطاع  بثها ولكن عادت من جديد بطريقة قوية تبث  إرسالها في كافة أنحاء العالم.

 تردد قناة الفراعين 2023 Faraeen الجديد

 

اسم القناة: قناة الفراعين الاخبارية  – القمر الصناعي:  نايل سات –  التردد:  11219 –  معامل  الترميز:  4 / 3 –  الاستقطاب  : 27500 – الجودة: SD.


تحرص  قناة الفراعين على تقديم أجود اشارة بحيث تصل إلى جمهور عريض من المشاهدين ولأن هذه القناه تتحدث باسم الشعب اولا واخيرا فهي تعمل على تقديم  جميع التحديثات اللازمة حتى يسهَلْ على كافة المشاهدين الحصول على التردد الخاص بهذه القناة،  واليكم تردد قناة الفراعين  : 


القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11219 (H) 27500 – 3/4 SD
 

 قناة الفراعين هي قناة مصرية من القنوات التي يملكها الدكتور توفيق عكاشه وقد تم تأسيس هذه القناة في عام 2012 حيث أنها تهتم بتقديم البرامج الحوارية الجريئة والتي يحرص عليها كثير من المشاهدين المصريين.


وتهتم هذه القناة ايضا بتقديم البرامج الإخبارية التي تقدم العديد من الاخبار والاحداث التي تحدث داخل المجتمع المصري.


وتعمل هذه القناة على إيصال صوت الشعب إلى المسؤولين كما أنها تقدم مجموعة من المحاورين والمذيعين الذين يمتازون بالجرأة الكبيرة حيث يتحدثون عن كافة القضايا التي تحدث فيه الساحة المصرية بكل جرأة وشجاعة.