تعرض مجموعة كبيرة من المسلسلات الخاصة بالدراما.. تردد قناة سورية دراما Syrian Drama الجديد 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة سورية دراما Syrian Drama الجديد 2023.

 


حيث أن قناه سوريا دراما واحدة من أفضل القنوات التي يتم متابعتها من قبل عدد كبير جدا من المتابعين خصوصا من الأشخاص المهتمين بالدراما السورية، تقدم هذه القناة الرائعه عدد كبير جدا من المحتويات المميزة سواء المسلسلات أو الأخبار التي تحدث على أرض سوريا أول بأول.

 

 تردد قناة سورية دراما Syrian Drama الجديد 2023

 

اسم القناة:  قناة سوريا دراما – القمر: نايل سات – التردد: 11179 H – معدل الترميز 7500 – الجودة SD.

تردد قناة سوريا دراما الجديد

القمر التردد FEC/SR الجودة
تردد قناة سوريا دراما نايل سات 12054 (H) 27500 – 4/3 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Syrian Drama TV“
 

تردد قناة سوريا دراما
التردد: 12054.
القمر الصناعي: نايل سات.
مُعدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي.
مُعامل الخطأ: 4/3.

قناة سوريا دراما واحدة من القنوات السورية الاولى التي تعرض على شاشتها مجموعة كبيرة من المسلسلات الخاصة بالدراما السورية مجموعه رائعه من الأبطال السوريين والفنانين المتمكنين عالميا.


هذه القناة من القنوات القديمة جدا التي تهتم بعكس لتفاصيل المجتمع السوري وكل حضارة وكلما حدث في الماضي على أرض سوريا على شاشتها وذلك من أجل نقل الثقافة السورية وكلما مررت به منذ مو كل ما يحدث على أرضها من أخبار تهم المجتمع بشكل حقيقى دون اي زيادات.

 


ظهر على شاشة هذه القناة الرائعة مجموعة كبيرة من الفنانين العظماء ومنهم الفنان باسل الخياط وجمال سليمان والفنانة كندا علوش وقُصي خولي وتيم حسن والفنانة سلافة معمار الذين.


تقدم قناة سوريا دراما مجموعة كبيره من البرامج المتنوعه والمسلسلات الرائعة وأيضا تقدم الكثير من النشرات الإخبارية هذا التنوع الكبير في المحتوى يجذب إليها عدد كبير جدا من المتابعين مختلف أنحاء العالم.