مفاجأة مدوية.. جامبيا تصعد لنهائي أمم إفريقيا للشباب بالفوز على نيجيريا

منتحب جامبيا للشباب
منتحب جامبيا للشباب

تأهل منتخب جامبيا إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا، المقامة حاليًا في مصر، بعد الفوز على نظيره منتخب نيجيريا في نصف نهائي البطولة.

وحقق منتخب جامبيا فوزًا غاليًا على منتخب نيجيريا، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا للشباب.

وأحرز أداما بوجانج هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب جامبيا في الدقيقة 7 من بداية اللقاء.

وفي وقت سابق، حقق منتخب السنغال فوزًا عريضًا على تونس، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، على استاد السويس، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا للشباب.

ومن المقرر أن يواجه منتخب جامبيا نظيره منتخب السنغال في نهائي كاس أمم إفريقيا للشباب، يوم 11 مارس الحالي، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يواجه منتخب نيجيريا نظيره منتخب تونس في إطار مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة أمم إفريقيا للشباب، يوم الجمعة الموافق 10 مارس الحالي، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وينص نظام بطولة أمم إفريقيا للشباب على تأهل المنتخبات الأربعة، التي تصل للدور نصف النهائي إلى بطولة كأس العالم للشباب، التي تقام في الصيف المقبل بدولة إندونيسيا.