في بيان رسمي.. الترجي التونسي يحذر جماهيره من الشغب خلال مواجهة الزمالك

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

حذر نادي الترجي التونسي جماهيره من أعمال الشغب، خاصة الموجودة فى مصر حاليا، من أجل حضور مواجهة الفريق أمام الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الترجي التونسي ضيفا ثقيلا علي نظيره الزمالك المصري،  في السابعة مساء غدٍ الثلاثاء "بتوقيت القاهرة"، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الترجي بيانا عبر موقعه الإلكتروني، طلب من جمهور الفريق خلاله، بمساندة الفريق بانضباط ومثالية مطالبهم عدم استخدام الشماريخ والليزر.

وأشار البيان بأن ذلك قد يمثل خطر على الفريق وقد يتسبب المنع من الحضور الجماهيرى، حال القيام بأعمال شغب، خاصة أنه تلقى تحذيرات من قبل من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ونشر نادي الترجي التونسي بيانا عبر موقعه وحسابه عبر توتير جاء فيه:

يذكّر الترجي الرياضي التونسي أحباءه الأعزاء الذين تحولوا إلى مصر لحضور لقائنا غدا ضد الزمالك المصري أن الفريق لا يزال مهددا بعقوبة الوكيل.

وأضاف البيان: "لذلك الرجاء من أنصارنا مواصلة مساندة الفريق بنفس الانضباط والمثالية، ومواصلة مساندة الفريق بـ واصلة التي تميزوا بها في المقابلات الأخيرة دون إشعال الشماريخ واستعمال الليزر نظرا لأهمية البطولة والمشوار القاري مازال طويلا".

وأتم البيان: "نحن في حاجة لحضور جماهيرنا لمواصلة المسيرة بنجاح في هذه التظاهرة".


ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

1- الترجي التونسي - المركز الأول - 9 نقاط.

2- شباب بلوزداد الجزائري - المركز الثاني - 4 نقاط.

3- المريخ السوداني - المركز الثالث - 3 نقاط.

4- الزمالك - المركز الرابع - نقطة واحدة.