مرجعة ذلك إلى "الحسد".. هالة صدقي تكشف عن تعرضها لعدة مواقف صعبة خلال الأيام الماضية

متن نيوز

تصدر اسم  الفنانة المصرية هالة صدقي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما كشفت عن تعرضها لعدة مواقف صعبة خلال الأيام الماضية، مرجعة ذلك إلى "الحسد".

 

ويأتي ذلك بعد طرح برومو مسلسل "جعفر العمدة" الذي تشارك فيه هالة صدقي والذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويجسد بطولته الفنان محمد رمضان.


ونشرت الفنانة المصرية فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، يظهر تمزق إطار سيارتها، وعلقت قائلة: "حبايب قلبي بعض المواقع اتريقت لما عملت بوست وقلت إننا بنتعب وإننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبة شغلنا ومواعيدها، وطبعا السواد الأكبر إن ربنا لم يعطيهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بأنهم يبصوا لرزق غيرهم وانهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد على الغير".

 

وأضافت: "وطبعا زي ما شفتوا كاوتش عربيتي من غير مناسبة واحتراق كل مواتير الكهرباء في بيتي، وظهور غراب على شرفتي كل يوم، غير حاجات كتير، وكل ده بعد نزول البرومو بتاع مسلسلي جعفر العمدة، بشكرهم لحسدهم لأني كده اتطمنت ان شاء الله المسلسل يعجبكم ودعوة صافية، كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا".

 

يشارك في بطولة مسلسل "العمدة" بجانب محمد رمضان، نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر، وفي مقدمتهم الفنانة زينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وهالة صدقي، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وأحمد داش، وطارق الدسوقي، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.