بطولة ياسر جلال ومي عمر.. القنوات الناقلة لمسلسل "علاقة مشروعة "في رمضان 2023 (صور)

متن نيوز

تصدر اسم الفنان ياسر جلال والنجمة المصرية مي عمر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الملصق الترويجي لمسلسل "علاقة مشروعة" الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023.

 

ويعد مسلسل علاقة مشروعة، الذي يعرض على قنوات الحياة وON E وdmc، العمل الدرامي الثاني الذي يجمع ياسر جلال ومي عمر بعدما تقاسما بطولة مسلسل "الفتوة" في رمضان 2020، حيث قدما قصة حب تدور في حي شعبي وسط صراع الفتوات على زعامة الحي.

 

مسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى، ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

 

وقال ياسر جلال إن المسلسل يختلف تماما عن باقي أعماله، معربا عن سعادته للتعاون لثالث مرة مع المؤلفة سماح الحريري".

 

وأضاف في تصريحات إعلامية "هي مؤلفة كبيرة ومتفوقة وسعيد بتعاوني معاها، والمسلسل أول عمل يجمعني بالمخرج خالد مرعي ولكني متفائل بيه وهو مخرج موهوب".

 

وأوضح جلال أن العمل كان مكتوب منذ عامين وكنت سأدخل فيه قبل مسلسل (الاختيار 3) لكن الأخير عمل وطني لذلك تم تأجيل مسلسل (علاقة مشروعة)".

 

وتابع: "رغم تأجيل العمل عامين لم تتغير البطلة من الورق وظلت هي مي عمر، وهي من النجمات الشاطرين اللى بيشتغلوا على نفسهم ويطوروا من مهاراتهم، واشتغلت معها في مسلسل "الفتوة"، وهي نجمة جميلة وملتزمة جدا في حضورها ومواعيدها وأدوارها".