المصري عبد الحميد بسيوني مديرا فنيا لفريق الأخضر الليبي

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

تعاقد نادي الأخضر الليبي مع المدرب المصري عبد الحميد بسيوني، لتولي قيادة الفريق الفنية خلال الفترة المقبلة.

ويصطحب عبد الحميد بسيوني معه في الجهاز المعاون، بعض المصريين، على رأسهم معتز إينو، لاعب الأهلي المصري الأسبق.

وكتب معتز إينو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "خطوة جديدة، مدرب مساعد مع الكابتن عبد الحميد بسيوني، في نادي الأخضر الليبي، أشوفكوا على خير".

وكشفت وسائل الإعلام المصرية، أن عبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق لسموحة وغزل المحلة وطلائع الجيش، أنهى اتفاقه مع مسؤولي نادي الأخضر الليبي، وذلك لقيادة الفريق في الدوري الليبي الممتاز.

ومن المقرر أن يقوم بسيوني بتوقيع عقود تولي القيادة الفنية للنادي الليبي في الجلسة التي سيعقدها مع مسؤولي النادي الليبي مساء اليوم، على أن يغادر غدًا متجهًا لليبيا من أجل قيادة تدريبات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة في الدوري الليبي.


بطولات عبد الحميد بسيوني

ونجح عبد الحميد بسيوني خلال مسيرته التدريبية، في تسجيل أول بطولة في تاريخه، حينما قاد طلائع الجيش للتتويج بكأس السوبر المحلي في 21 سبتمبر 2021، على حساب الأهلي البطل التاريخي للمسابقة.

ونجح طلائع الجيش في الفوز على الأهلي بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، في مباراة كأس السوبر المصري 2020.

بالإضافة إلى جانب تحقيق عبد الحميد بسيوني 4 بطولات لكأس العالم العسكرية، وبطولتي إفريقيا، وحصل على لقب هداف كأس العالم العسكرية 2001.