عضو جديد ينضم للجهاز الفني لفريق الأهلي المصري.. اعرف السبب

متن نيوز

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، إضافة عضو جديد بالجهاز الفني قبل التحديات المقبلة للمارد الأحمر.

وأنضم المعد النفسي أحمد أبو الوفا، إلى جهاز السويسري لكولر صباح اليوم الأحد، حيث عقد جلسة مع اللاعبين على هامش المران.

وتواجد الدكتور أحمد أبو الوفا، في مران فريق النادي الأهلي، الذي أُقيم اليوم الأحد، على ملعب "التتش" بمقر النادي بالجزيرة.

وانضم أبو الوفا للجهاز الفني بالنادي الأهلي، بدايةً من اليوم الأحد ليكون المعد النفسي للفريق، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعقد الدكتور أحمد أبو الوفا، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، ورحب به كل اللاعبين والجهاز الفني.

وعلى صعيد آخر، واصل فريق النادي الأهلي، تدريباته على ملعب “التتش” استعدادًا ‏لمباراة المقاولون العرب المقبلة ضمن منافسات الدوري المصري.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس في مباراة القطن الكاميروني، تدريبات استشفائية ‏للتخلص من الاجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا واشتمل على جانب بدني ‏وتدريبات الكرة.‏

وواصل عمرو السولية وحسين الشحات، برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب على ‏هامش المران وتنفيذ بعض التدريبات التأهيلية، بعد شكوى الثنائي من إصابة في عضلة ‏السمانة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على القطن الكاميروني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي ‏أقيمت مساء أمس على استاد السلام المؤجلة من الجولة الأولى، في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل، والمؤجلة من الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري.