تقارير: الادعاء العام الفرنسي يوجه تهمة الاغتصاب لأشرف حكيمي

متن نيوز

وجه الادعاء العام في فرنسا إلى اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي بتهمة الاغتصاب. 

 

وقالت صحيفة "لو باريزيان"، إن أشرف حكيمي قد وجهت إليه لائحة اتهام بالاغتصاب.

 

وفي 26 فبراير، ذهبت امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا إلى مركز الشرطة في نوجينت سور مارن (فال دي مارن)، حيث أخبرت الشرطة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل أشرف حكيمي، لاعب الجانب الأيمن من باريس سان جيرمان، 24 عامًا أيضًا. وكان الضحية المزعومة، المقيم في فونتيني سو بوا (فال دي مارن)، قد أشار إلى أنه لا يرغب في تقديم شكوى، وإنما "الإدلاء ببيان عن اغتصابه".

 

بعد معرفة هذه المعلومات، توحد فريق PSG خلف مديره التنفيذي وأظهر له دعمه. "النادي يدعم اللاعب الذي نفى بشدة هذه الاتهامات ويثق بالعدالة. باريس سان جيرمان مؤسسة تعمل على تعزيز الاحترام داخل الملعب وخارجه.

 

وفتح مكتب المدعي العام في نانتير “الضاحية الغربية للعاصمة باريس” تحقيقا في قضية اغتصاب تستهدف أشرف حكيمي، وفق ما أفاد مصدر مطلع على القضية.

 

وفُتِحَ التحقيق بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولونيّ-بيلانكور في أواخر فبراير.

 

وحكيمي المولود في إسبانيا، متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

 

وقالت "لو باريزيان" إن حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستغرام" في 16 يناير الماضي، ويوم السبت الموافق 25 فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي.