عاجل.. إعلان عقوبة الكاف على الهلال السوداني بسبب شكوى الأهلي المصري

متن نيوز

كشفت تقارير، عن عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، على الهلال السوداني بعد شكوى الأهلي المصري، على خلفية المباراة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.

وافتتح الأهلي مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بالخسارة أمام الهلال السوداني، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية.

وقدم النادي الأهلي المصري شكوى ضد نادي الهلال السوداني، عقب مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة وما بعدها.

ووفقًا للحساب الرسمي للهلال السوداني على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فإن القرار الخاص في شكوى الأهلي ضد الهلال صدر بالفعل، وسيتم إعلانه خلال ساعات.

وأضاف المنشور، أن "كاف" سيكتفي بتوقيع غرامة مالية على الهلال، مشيرًا إلى أن تقرير مراقب المباراة، يُجنِب النادي السوداني العقوبات المغلظة.

وتقدم الأهلي بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد نادي الهلال السوداني؛ بسبب ما تعرض له فريق الأهلي من اعتداءات وتجاوزات تنافي كل الأخلاق الرياضية واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم، ذلك قبل وأثناء وبعد المباراة التي جرت بين الفريقين، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري رابطة الأبطال.

ويحتل صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويقع الأهلي المصري في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة بلا نقاط.