لعنة الإصابات تطارد الأهلي قبل مواجهات تحديد المصير.. خماسي جديد ينضم للقائمة

الأهلي المصري
الأهلي المصري

طاردت لعنة الإصابات لاعبي النادي الأهلي المصري، قبل مباريات الفريق الهامة والحاسمة في الدوري المحلي، ودوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي المصري مع القطن الكاميروني، مساء السبت المقبل على استاد "السلام"، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويذهب لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت الموافق 11 مارس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وانضم خماسي جديد إلى قائمة إصابات الأهلي، التي تضم أكرم توفيق وكريم فؤاد، اللذان يغيبان حتى نهاية الموسم، حيث يعاني الثنائي من قطع في الرباط الصليبي للركبة.

حسين الشحات

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة موجعة قبل المواجهات المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض حسين الشحات لإصابة قوية خلال الأيام الأخيرة، والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الداخلية بالدوري المصري، حيث خضع لأشعة لتحديد موقفه من مباراة القطن.

وأثبتت الأشعة إصابة حسين الشحات، بشد في عضلة السمانة، ليغيب عن الأهلي فترة تتراوح من ثلاثة أسابيع لشهر، ما يعني غيابه عن مباراتي القطن وصن داونز المقبلتين.


رباعي جديد ينضم للقائمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن غياب 4 لاعبين من الأهلي عن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، اليوم الخميس: "محمود متولي مش مسافر جنوب إفريقيا رفقة الأهلي لمواجهة صن داونز، والأمر نفسه بالنسبة لخالد عبد الفتاح".

وتابع: "احتمال أحمد عبد القادر يغيب هو الأخر، بسبب صعوبة مشاركته في المباراة، وما يحدث طبيعي بسبب ضغط المباريات العنيف جدا".

فيما يعاني محمود عبد المنعم كهربا من آلام على مستوى العضلة الضامة، والتي قد تمنعه أيضًا من المشاركة في مباراة القطن الكاميروني.

واختتم شوبير تصريحاته: "محمد عبد المنعم سليم وجاهز للمشاركة مع الأهلي، سواء أمام القطن الكاميروني أو صن داونز".

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الهلال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويقع الأهلي في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل القطن المجموعة بلا نقاط.