برسالة للجمهور.. مجلس الزمالك يصطف خلف مرتضى منصور "الغائب الحاضر"

متن نيوز

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الأربعاء، من كافة أبنائه وجماهيره ومحبيه بضرورة التكاتف في تلك الظروف الصعبة.

وقال مجلس الزمالك في بيانه: "يؤكد مجلس الإدارة وحدة الصف وتماسك أعضائه، وأنهم جميعا على قلب رجل واحد خلف رئيس ناديهم المنتخب من قبل الجمعية العمومية المستشار مرتضى منصور، مشددًا على أن النادي قد مر بظروف أكثر صعوبة من ذلك واجتازها بقوة وعزيمة وحدته".

وأضاف بيان الزمالك: "إن هذه الظروف الصعبة هي التي تفرز من يحب النادي ومصلحته العامة ومن يحب ذاته ويسعى لتحقيق مآرب شخصية، وإن مجلس الإدارة المنتخب يقف في مواجهة  التحديات، مطالبًا كل جماهير وأعضاء النادي ألا ينساقوا وراء الآراء الهدامة والفاسدة التي تريد أن تعيد عجلة الزمن إلى الوراء".

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه ملتزم بأداء كافة مهامه في متابعة الفرق الرياضية والأنشطة الاجتماعية، وتنفيذ جميع الالتزامات التعاقدية من خلال انعقاده الدائم لحل أية مشاكل، وتذليل العقبات التي تعترض الفرق الرياضية وأعضاء الجمعية العمومية الذين أظهروا معدنهم الأصيل في تلك الأزمة التي تعرض لها رئيس ناديهم المنتخب.

وتابع: "مجلس الإدارة ورئيسه الغائب الحاضر يؤكد دائمًا على أن نادي الزمالك جزء أصيل من كيان هذا الوطن وهو إحدى أكبر القلاع الرياضية الجماهيرية التي تقف خلف قيادتها السياسية وتحترم دولة القانون ومؤسساتها التشريعية والقضائية والتنفيذية".

واختتم بأن: "يناشد مجلس الإدارة مؤسسات الدولة الوطنية المحترمة الوقوف خلف كيان نادي الزمالك القلعة الرياضية الوطنية التي تمثل الملايين من الشعب المصري".


مقعد رئيس النادي "الشاغر"

وأثير جدل كبير حول مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام الأخيرة بسبب مقعد رئيس النادي الشاغر، بعد حبس مرتضى منصور.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة قد تعرض للحبس لمدة شهر وبالتالي تم عزله من منصبه.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة من 18 مباراة.