كريمونيزي يسجل أول انتصار في الدوري الإيطالي على حساب روما

متن نيوز

تلقى فريق روما خسارة مفاجئة أمام نظيره كريمونيزي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "جيوفاني زيني" ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإيطالي.

وجاء هدف التقدم لصالح فريق كريمونيزى عن طريق تسادجوت في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

وأدرك ليوناردو سبينازولا هدف التعادل لصالح روما في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 83 سجل دانيل كيوفاني هدف الفوز لصالح فريق كريمونيزى عن طريق ركلة جزاء.

وشهدت المباراة حصول المدير الفني لنادي روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، على الطرد من قبل حكم اللقاء بسبب الاعتراض على القرارات التحكيمية.

وبات انتصار اليوم لفريق كريمونيزي هو الأول له في الدوري الإيطالي، بعد مرور 24 جولة.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم، أنهى كريمونيزي التقدم في الشوط الأول من مباراة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، للمرة الأولى منذ مباراة الذهاب ضد باري في 14 أبريل 1996.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد روما عند 44 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما ارتفع رصيد فريق كريمونيزي إلى 12 نقطة ويظل قابعًا في المركز قبل الأخير.

ويحتل فريق روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل 5 لقاءات وخسارة 6 مواجهات، وتسجيل 31 هدفا وتلقي 21 هدف.

بينما يحتل كريمونيزي المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12  نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل خلال 9 مباريات والخسارة في 14 لقاء، وتسجيل 17 هدفا وتلقي 42 هدف.