بين الأكشن والرومانسية.. القائمة الكاملة حول أبرز أفلام عيد الفطر 2023

محمد رمضان ومي عمر
محمد رمضان ومي عمر

تزايد البحث حول أبرز أفلام عيد الفطر 2023 خلال الساعات الماضية  والحديث حول موعد عرضها.

 

حيث شوق النجم المصري محمد رمضان جمهوره لفيلمه المتوقع طرحه ضمن أفلام عيد الفطر بعنوان "هارلي" بمشاركة مواطنته الفنانة مي عمر، ومحمود حميدة.

وتدور قصته في إطار من الأكشن والرومانسية، والعمل من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، والذي يشهد عودة محمد رمضان إلى السينما بعد غياب، فكانت آخر أفلامه "الكنز 2"، وتعاقد مؤخرًا على عدة أفلام سينمائية أخرى، من بينها فيلم "عالزيرو" مع الفنانة نيللي كريم، وفيلم "مرزوق وإيتو" مع الفنانة جومانا مراد.

 

ونشر رمضان صورة من كواليس فيلمه عبر حسابه على إنستغرام، معلقًا: "عايز ع الطريق أشوف جريء.. هارلي فيلم عيد الفطر المبارك..ثقة في الله نجاح قياسي جديد".


كما نشر رمضان صورة من الكواليس برفقة مي، معلقًا: "هارلي وأسيل من تصوير فيلم هارلي فيلم عيد الفطر المبارك".

 


وأعلن النجم المصري علي ربيع مشاركته في موسم عيد الفطر المقبل، بفيلم "بعد الشر" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وتشاركه البطولة رنا رئيس، وميرنا نور الدين، وألفت عمر، وأوس أوس، وعمرو عبد الجليل، وهالة فاخر، وشيرين.


كما ستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لطرح فيلمها الكوميدي الرومانسي "رمسيس باريس" في دور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2023، ويشاركها البطولة كل من محمد سلام، ومصطفى خاطر، وحمدي المرغني، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وأوس أوس.

 

ونشرت الشركة المنتجة الفيديو التشويقي للفيلم، حيث ظهرت فيه هيفاء وهبي وهي تجسد شخصية فتاة شعبية تدعى حنين.

 

 وتدور أحداثه حول  قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري "سليم"، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة.