بماذا رد المخرج المصري محمد سامي على منتقدي زوجته الفنانة مي عمر؟

متن نيوز

تصدر اسم المخرج المصري محمد سامي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما  حرص الرد على منتقدي زوجته الفنانة مي عمر، واتهامه بأنه السبب في فرضها على الأعمال الدرامية التي تظهر فيها.

 

وأكد المخرج المصري محمد سامي، في تصريحات إذاعية عبر برنامج "الراديو بيضحك" على "راديو 9090"، أن أداء زوجته نجح في فرضها على الجميع، مضيفا: "أنا قدمتها في الأول كمخرج وهي نجحت، وجمهور الشارع والمنتجين والقنوات تقبلوا نجاحها".

 

وتابع: بعض الأشخاص لم يتقبلوا نجاحها والشماعة عندهم محمد سامي، بس دول مش فارقين معايا، في حين أن في ناس بتحبنا وزعلانين إن مي مش معايا في مسلسل العمدة السنة دي".

 

وأشار إلى أن منتقدي زوجته يشعرون أنها تعمل دائما بالواسطة، موضحا: "إحنا بنعذرهم لأن بيبقى فيهم ناس موهوبين ودارسين ومخدوش فرصتهم، وبيكونوا حاسين إنهم لو كانوا مكاني أنا أو مي كانوا هينجحوا أكثر مننا".

 

وأضاف: "مش إحنا لوحدنا اللي بنتعرض لده، فيه ممثلة قديمة ومهمة جدا وزوجها مخرج كبير، ولحد دلوقتي بيقولوا إن جوزها هو السبب في نجاحها"، وفقا لوسائل إعلام محلية.

 

كما استشهد المخرج محمد سامي بتصريح سابق للإعلامي الراحل مفيد فوزي أشاد به بموهبة مي عمر القوية، لافتا إلى أن مشكلتها الوحيدة هو أن زوجها محمد سامي، حيث يربط الكثير من الجمهور نجاحها به وأنها تعمل بالواسطة.