صدفة أم لا.. أحمد عصام يكشف حقيقة وجود ترتيب لكل ما حدث في حفل زفافه

متن نيوز

تصدر اسم الفنان أحمد عصام محركات البحث خلال الساعات الماضية بعدما وضح ما حدث في حفل زفافه من حضور عدد كبير من فنانين الوسط الفني، وكشف حقيقة وجود ترتيب لكل ما حدث أما كانت مجرد صدفة لا أكثر.



حيث علق أحمد عصام قائلًا: "ممكن الناس بتتكلم عنه عشان أول مرة تامر حسني وعمرو دياب يتجمعو مع بعض، وأكيد لو فيه مناسبات تانية هيتجمعوا وهيبقى موجودين مع بعض، هما بيحبوا بعض جدًا "تامر حسني وعمرو دياب ورامي صبري وحميد الشاعري ومنير"، وبيحبوا بعض بجد دون تمثيل وشوفتي قدام الكاميرا كله مبسوط كل الناس بجد".

وتابع عصام عن حقيقة وجود ترتيب أم لا:" ومفيش ترتيب وكل حاجة مشيت بالصدفة أنا عزمت الناس كلها وكل اللي حصل ده حالة حب مفيش حاجة تاني".


وأقام الفنان أحمد عصام منذ شهر تقريبًا على فتاة من خارج الوسط الفني، وكان حفل زفاف عالمي وسماه البعض بحفل زفاف هذا العام، وكان بحضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير.

 

وكان حفل زفاف أحمد عصام بحضور عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم:" مصطفى قمر، تامر حسني، حميد الشاعري، عمرو دياب، محمد حماقي، محمد منير، ماجد المصري، إسلام جمال، إسماعيل فرغلي، أحمد الشامي، طارق الإبياري".

 

وشهد على عقد قران الفنان أحمد عصام وزوجته كلًا من الفنان تامر حسني والكينج محمد منير، وعُقد عقد القران الداعية مصطفى حسني.

 

وكان لظهور تامر حسني وعمرو دياب منذ فترة في حفل زفاف أحمد عصام، حضور مميز، حيث ظهروا لأول مرة معًا على المسرح، وقدموا خلال حفل زفاف عصام أغنية "يا أنا يا لأ"،  وسط تصفيق من الحاضرين، وشاركهم الغناء الفنان حميد الشاعري والفنان مصطفى قمر.

 

وأعاد الفنان تامر حسني والفنان أحمد مشهد من فيلم "نور عيني"، على أنغام أغنية "هو ده اللي هيصونا يا قلبي"، بطريقة طريفة ومضحكة.

 

وأثناء غنائهم هذه الأغنية، ظهر الفنان مصطفى قمر في حفل الزفاف، واستكمل الغناء معهم بـ "الطربوش الأحمر".

 

وقدم الكينج محمد منير خلال حفل الزفاف أغنيته الشهيرة "يا ليلة يا سمرا"، وشاركه الغناء الفنان حماقي والفنان ماجد المصري.