رد فعل غير متوقع من النجم كريم بنزيما حول فوز ميسي بجائزة ذا بيست

متن نيوز

تصدر اسم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد ومنتخب فرنسا  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعدما سخر من إعلان فوز ميسي بجائزة ذا بيست.

 

ونشر بنزيما عبر ستوري إنستجرام فيديو لشخص يقول: "أنتم كاذبون" وكتب على الفيديو تصبحون على خير.

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بالجائزة، وحل بنزيما في المركز الثالث.


وكانت تقارير صحيفة  كشفت أن نادي ريال مدريد الإسباني قرر مقاطعة حفل جوائز " The Best " الذى ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد غاضب من عدم وضع فينيسيوس جونيور، جناح الفريق، ضمن قائمة أفضل 7 مهاجمين فى العالم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه سبق وأعلن فيفا عن 26 مرشحًا لدخول التشكيلة المثالية لعام 2022، والتي ضمت في الهجوم كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو، كيليان مبابي، إيرلينج هالاند، نيمار جونيور، ليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي.

 

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يشعر بغضب لأن فينيسيوس لعب دورا حاسما فى فوز الميرنجي بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

 

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد قرر مقاطعة حفل الأفضل هذا العام، ولم يضع السفر إلى باريس على جدول أعمال النادى، لذا لن يحضر كريم بنزيما، وكارلو أنشيلوتي، وتيبو كورتوا، رغم أنهم ينافسون على الجوائز الفردية.

 

وينافس كريم بنزيما مع ليونيل ميسي وكيليان مبابي على جائزة أفضل لاعب فى العالم بينما ينافس تيبو كورتوا علي جائزة أفضل حارس وكذلك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي علي جائزة أفضل مدرب في العالم في الحفل الذي ينطلق العاشرة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.