مدرب تشيلسي يكشف أسباب عدم نجاح يورغن كلوب مدرب ليفربول في إيقاف انهيار ناديه

غراهام بوتر
غراهام بوتر

تصدر حديث غراهام بوتر مدرب فريق تشيلسي الانجليزي محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما  قال غراهام بوتر إنه يتفهم لماذا تسأل الجماهير عن الفترة التي سيبقى فيها في منصبه بعد أحدث خسارة يوم الأحد، لكنه قال إن انقلاب مسيرة مدربي الفرق الكبيرة يظهر إمكانية حدوث انتفاضة سريعة.

وبعد الخسارة 2-صفر في ضيافة غريمه توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفشل تشيلسي في الفوز للمرة 13 في 15 مباراة في كل المسابقات، قال بوتر إنه مستاء ومحبط من هذه الانتكاسة.

 

وحول سؤال بشأن صبر الملاك الأميركيين وبشكل أكبر مما اعتاد المالك السابق رومان أبراموفيتش فعله مع المدربين عند تواضع النتائج، قال بوتر: حسنا فإن هذا السؤال يتردد باستمرار.

 

حيث أشار بوتر إلى ما حدث مع ميكل أرتيتا مدرب أرسنال حيث يتصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم رغم التعرض لانتقادات حادة من المشجعين عند معاناة الفريق في فترات سابقة.

 

كما تحدث مدرب تشيلسي أيضا عن عدم نجاح يورغن كلوب مدرب ليفربول في إيقاف انهيار ناديه خلال الموسم الجاري رغم الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي في المواسم الأخيرة.

 

وقال مدرب برايتون آند هوف ألبيون السابق الذي وصل إلى ستامفورد بريدج في سبتمبر الماضي: هذه طبيعة كرة القدم، وبكل تأكيد لم أفعل ما يكفي لهذا النادي حتى تتوفر الثقة الكبيرة.

 

وأضاف: أحاول التركيز على مواصلة مساعدة الفريق لدعم اللاعبين، لأني أحب حقا هؤلاء اللاعبين، وهم رائعون ويريدون الظهور بشكل أفضل. لكن في الوقت الحالي نحن نعاني وهذه مسؤوليتي.