مفاجاة حول رد فعل مجلس إدارة تشيلسي حول موقفها تجاه المدرب الإنجليزي جراهام بوتر

 جراهام بوتر
جراهام بوتر

كشفت  تقارير الصحافة الإنجليزية بأن المدرب الإنجليزي جراهام بوتر لا يزال يحظى بدعم مجلس إدارة نادي تشيلسي، وذلك رغم هزيمة البلوز الجديدة أمام ساوثامبتون واستمرار النتائج السلبية.

 

حيث ازداد الضغط على المدرب الذي واصل تحقيق النتائج المخيبة للآمال مع الفريق اللندني مؤخرًا، وكانت الخسارة أمام متذيل التتريب أمس قد زادت من الفجوة بينه وبين المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة ديلي تلجراف البريطانية فإن مجلس إدارة تشيلسي بقيادة تود بويلي لم يُغير موقفه تجاه بوتر، وسيظل يدعمه رغم مستوى الفريق السيئ حاليًا.
 

يُذكر بأن مجلس إدارة تشيلسي يحاول الإيمان أكثر بجراهام بوتر، خصوصًا بأن مدرب برايتون السابق الذي تم تعيينه في سبتمبر خلفًا لتوماس توخيل قد جعل الجماهير منقسمة حوله، وخاصة تلك الجماهير التي كانت ضد الإدارة بعد إقالة المدرب الألماني توماس توخيل.


يذكر إنه انتهت أمس أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق تشيلسي أمام نظيره نادي ساوثهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بخسارة البلوز بهدف مقابل لا شيء.

 


والتقى نادي تشيلسي أمام نظيره فريق ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


سجل هدف اللقاء الوحيد لمصلحة نادي ساوثهامبتون اللاعب جيمس وارد براوس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وبهذا الفوز، ارتقع رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 18، يحتل بها المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل تشيلسي في المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

 


وسقط فريق تشيلسي أمام نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة هدف دون رد، في آخر مبارياته، في اللقاء الذي أقيم على سيجنال بارك معقل أسود الفيستيفال، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وسجل كريم أديمي هدف فريق بوروسيا دورتموند الوحيد في مباراة تشيلسي، وذلك في الدقيقة 63 بعد تمريرة من رافائيل جوريرو، وشهدت المباراة محاولات متواصلة من البلوز لمعادلة النتيجة إلا أنها فشلت جميعها.

 

وتقام مباراة الإياب بين تشيلسي ودورتموند، يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023 في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.