بعد أحداث اللقاء بين بايرن ميونخ أمام نظيره فريق يونيون برلين.. ما هو ترتيب بطولة الدوري الألماني؟

متن نيوز

انتهت  أحداث اللقاء الذي جمع بين فريق بايرن ميونخ أمام نظيره فريق يونيون برلين، في بطولة الدوري الألماني، بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 


والتقى نادي بايرن ميونخ أمام نظيره فريق يونيون برلين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الألماني.


افتتح التسجيل لمصلحة نادي بايرن ميونخ اللاعب تشوبو موتينج في الدقيقة 31 من الشوط الأول، بعد تمريرة رائعة من كينجسلي كومان، ثم أضاف كومان الهدف الثاني في الدقيقة 40 بعد تمريرة من توماس مولر، قبل أن يسجل جمال موسيالا الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وبهذا الفوز، ارتقع رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 46، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، في حين يظل يونيون برلين في المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يستعد نادي برشلونة الإسباني، لدفع 1.25 مليون يورو، لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد تسجيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الكتالوني 25 هدفا هذا الموسم حتى الآن.

 

وتعاقد نادي برشلونة الإسباني مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو متغيرات.

 

ومن المقرر أن يدفع نادي برشلونة الإسباني لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني، 1.25 مليون يورو بعد وصول ليفاندوفسكي للهدف رقم 25 هدفا هذا الموسم، وذلك حسب البند الذي ينص بين الطرفين.

 

وسجل ليفاندوفسكي حتى الآن مع برشلونة 14 في الدوري الإسباني، 5 في دوري أبطال أوروبا، هدفين بكأس الملك ومثلهما في السوبر الإسباني، وهدفين أيضًا في الدوري الأوروبي.

 

وفي حال استمرار روبرت ليفاندوفسكي على تسجيل 25 هدفا كل موسم خلال الأربع سنوات المقبلة، سيدفع برشلونة 1.25 مليون يورو لنادي بايرن ميونخ الألماني، ليصل إجمالي التكلفة إلى 5 ملايين يورو وهي قيمة المتغيرات المتعلقة بالصفقة.