الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

تتولى عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات.. تردد قناة تايم دراما 2023 الجديد Time Drama

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة تايم دراما 2023 الجديد Time Drama.


 قناه تايم دراما واحده من احدث القنوات المصرية التي تتولى عرض مجموعة كبيرة من المسلسلات التي تنال إعجاب المشاهدين بشدة سواء كانت سيارات حديثة أو قديمة.

 

 على الرغم من حديثه القناة استطاعت أن تحقق نسب عالية من الأرباح والمشاهدات في فترة قليلة جدا،وفي هذا المقال سوف نستعرض كل ما يتعلق ب قناه تايم دراما.

 

تردد قناة تايم دراما 2023 الجديد Time Drama

اسم القناة: Time Drama تايم دراما – التردد: 10872 – معامل الترميز: 5/6 – معدل التصحيح: 27500 – الاستقطاب: V – الجودة: SD


نظرا لان القناه حديثة واستطاعت ان تحقق نجاحا في فتره وجيزه جدا تسعى دائما اداره القناه لعمل الكثير من الفحوصات والتجديدات على المعلومات والتردد الخاص بها لتجنب حدوث اي مشاكل أو تشويش اثناء عرض البث، واليكم تردد قناة تايم دراما:

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات  10872(v) 27500 عمودي 5/6
 


قناه تايم دراما هي واحدة من احدث القنوات المصرية التي تم إطلاقها في مصر من أجل اذاعه وبس مجموعه من احدث واقوى المسلسلات المصرية ذات الدراما المميزة التي يبَحث عنها الملايين من المشاهدين. 


لم يأكل الهدف من قناه يتم اذاعه محتواها في المصري فقط ولكن استطاعت ان تنصبها في جميع انحاء الوطن العربى واستطاع ان تحقق نجاحا باهرا في فترات قصيرة من خلال المحتوى المتميز التي تقدمه.


اتبعت القناة أسلوب متخصص ومتميز جدا في عرض المحتوى وتقدم للمشاهدين وبذلك استطاعت أن تتميز عن غيرها من المنافسين لها في الأسواق.

 


تميزت القناة بالحرص على التجديد والابداع وتقديم كل المحتويات التي يبَحث عنها المشاهدين من الدراما المصرية المتميزة سواء كانت قديمة أو حديثة.


وتمتلك القناة فريق عمل متميز جدا يهدف إلى الإبداع والتجديد وتحديث أسلوب عرض المسلسلات بشكل مختلف.
تقدم محتواها على مدار اليوم دون اي رسوم بالمجان ودون انقطاع أو تشويش بجوده متميزه يستطيع الجهاز أن يقوم باستقبالها بكل سهوله.


تتميز ايضا للكون يمتلكها حصيلة قوية جدا من المسلسلات المصرية المتنوعة الخاصة الناحية الدرامية.


تعرض محتواها بكل شفافية دون أي تجاوزات قد تخدش حياء المجتمع أو تتعارض مع الدين أو الأعراف.