دون تشويش.. تردد قناة افلام الرعب Scary Tv 2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد قناة افلام الرعب Scary Tv 2023.


ن هذه القناة من اشهر القنوات القادرة على تقديم أهم أفلام الرعب والاكشن الرائعة التي استطاعت أن تسبب إثارة واهتمام الكثير من المشاهدين الذين يفضلون يستحسنون هذا النوع من الأفلام.


القناة بشكل دائم ترددات جديدة خاصة بالقناه لتجنب حدوث أي اعطال أو مشاكل تشوش علي عرض البث وتسبب إزعاج المشاهدين،واليكم تردد قناة سكار:

اسم القناة  : Scary Tv
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 10872
معامل الترميز: 27500
معامل التصحيح: 3/4
الاستقطاب: V
 


قناة سكار على الرغم من أنها حديثة استطاعت أن تقدم مجموعة من اقوي افلام الاكشن والرعب الاجنبي التي استطاعت أن تشبع رغبه الاندهاش والمغامرة لدي الكثير من المشاهدين الذين يفضلون هذا النوع من الأفلام.


تقدم القناة كل ماهو جديد ينتظره عدد كبير من الناس لذا فاستطاعت أن تحقق نسب عالية من المشاهدة.


تقدم القناة الافلام الاجنبيه المرعبه مع ترجمتها باللغة العربية لكي تزيد من رقعة مشاهديها في مختلف أنحاء العالم وتشبع رغبة الاذواق المختلفة ولكي تستطيع أن تتنافس مع غيرها من القنوات التي تعرض مثل هذه الأفلام.
استطاعت القناة أن تقوم باختيار الأفلام التي يتم عرضها ولكنها كانت دائما تحرص على اختيار الأفلام التي عليها طلب من قبل الشباب وكل محبي هذه الأفلام.


استطاعت القناة أن تحقق الإثارة والتشويق وجذب نسب عاليه من المشاهدين بعد أن استطاعت أن تنال بما تقدمه اعجاب الكثير من المشاهدين.


استطاعت القناة أن تقدم محتواها بالمجان دون أي رسوم على مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشويش وذلك رغبة منها إلى توسيع رقعتها في الشرق الأوسط كله.