بشأن الضمان الاجتماعي.. إعلام مهم من الحساب الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية

متن نيوز

أعلن الحساب الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بأنه سيتم إرسال رسالة نصية لبعض مستفيدي الضمان الاجتماعي.

 

وقامت الصفحة الرسمية بتوضيح هذه الرسالة والهدف منها وما الذي ينبغي على المستفيدين القيام به فور وصولها، وتقوم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوضيح المغزى من أي تحديث أو إرسال الرسائل الجديدة كي تقوم بدورها ألا وهو اطمئنان هذه الفئة وتوضيح الإجراءات التي ينبغي عليا القيام بها.

 


أشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إلي إنه سوف يتم  إرسال رسالة نصية لبعض مستفيدي الضمان الاجتماعي، وهذه الرسالة يأتي محتواها على النحو التالي:

عزيزي المستفيد، لقد تم فتح بلاغ لكم بالرقم ….  وسوف يتم التواصل معكم في أقرب وقت

أو تكون على النحو التالي:

عزيزي العميل.. لديك بلاغ برقم ……،و لا يزال تحت المتابعة وسيتم إشعارك بالتحديثات قريبًا.. نشكر تواصلك، وهذه الرسالة تفيد بأن البلاغ الذي قام به المواطن تم قبوله، وسوف يتم توجيه المادة بناءً على العنوان والرقم الذي وضحه المواطن خلال تقديمه للطلب، وفي بعض الأحيان ما يتم معالجة المشكلة الفنية أو العطل في غضون 48 ساعة، ويمكن لكافة المواطنين المقدمين البلاغات متابعة حالة البلاغ من خلال تطبيق بلاغاتي في mystc، لذا ينبغي على قدمين هذه البلاغات الاطمئنان والهدوء والتعرف بان طلباتهم سيتم معالجتها في أقرب وقت ممكن.

 


وبعد التعرف على الهدف من قيام وزارة الموارد البشرية ب إرسال رسالة نصية إلى بعض المستفيدين من الضمان الاجتماعي المطور.

 

 فلقد وجهت الحكومة السعودية كذلك رسالة عاجلة إلى المواطنين ألا وهي ضرورة التأكد من طلبات الاعتراض ما إن كانت مقبولة أو مرفوضة،وكذلك الشكاوى المالية وبالتأكيد هذه الأمور يمكن التعرف عليها من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ثم التوجه لتبويب طلبات الاعتراض والتأكد منها وذلك بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، ونريد التأكيد بأنه في حال تم قبول الطلب فإن الدفعات المالية سيتم نزولها مع الدفعات الأساسية بالشهر القادم وفي حال تم رفضها فلن تنزل أي دفعات مالية.