بهاتريك في مرمى ضمك.. رونالدو يبدأ رحلة الأرقام القياسية بالدوري السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، رقمًا قياسيًا في خامس مباراة له مع فريقه خلال مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل كريستيانو رونالدو هاتريك في مرمى ضمك، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليا في ختام الجولة الـ18 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وافتتح كريستيانو رونالدو أهداف المباراة في الدقيقة 18 من ركلة جزاء.

وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وواصل كريستيانو رونالدو تألقه في المباراة بتسجيله الهدف الثالث للنصر "هاتريك".

ووفقا لشبكة "أوبتا" الخاصة بالإحصائيات والأرقام، فإن كريستيانو رونالدو أسرع لاعب يسجّل 8 أهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي (5 مباريات) وأسرع لاعب ينجح بتسجيل ثلاثيتين "2 هاتريك" في تاريخ المسابقة.

وسبق وأن سجل كريستيانو سوبر هاتريك في مرمى الوحدة في الجولة قبل الماضية، ليقود الفريق للفوز 4-0، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.

وفي المباراة الماضية، استطاع الدون أن يقدم تمريرتين حاسمتين أمام التعاون، حقق من خلالهما فريقه الانتصار على سكري القصيم بنتيجة 2-1.

وخاض رونالدو مع النصر 5 مواجهات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن سجل (8 أهداف)، وحقق خلالها 3 انتصارات على الاتفاق والوحدة والتعاون، وتعادل مع الفتح، لينفرد "العالمي" على صدارة ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة منها 13 نقطة في وجود البرتغالي.