مانشستر يونايتد يستعد لخوض واحدة من أهم مبارياته خلال السنوات الأخيرة ضد نيوكاسل يونايتد.. الموعد

متن نيوز

يستعد مانشستر يونايتد لخوض واحدة من أهم مبارياته خلال السنوات الأخيرة ضد نيوكاسل يونايتد في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، غدًا الأحد المقبل.

 

وبينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح أيضا في تجاوز البارسا قاريا، سيجد الفريق نفسه مطالبا بتحقيق أول بطولة يجني منها المدرب تين هاج ثمار عمله الجاد على مدار الموسم الحالي ولكن دون راشفورد هداف كأس الرابطة الأول هذا الموسم بـ5 أهداف.


كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية من جانبها أن تين هاج لديه الخيارات الكافية لتعويض مهاجمه الأول خلال مباراة نهائي كأس الرابطة المرتقبة على استاد ويمبلي.

 


الخيار الأول سيكون الاعتماد على الهولندي فوت فيجهورست كمهاجم صريح، مع وضع 3 لاعبين خلفه في مركزي الجناح ولاعب الوسط المهاجم وهم أنتوني وجادون سانشو على الطرفين وبرونو فيرنانديز في المنتصف.

 

الخيار الثاني سيختلف فقط عن الأول في تغيير اسم واحد وهو البرازيلي أنتوني، ووضع الصاعد المتألق الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو بدلا منه، والأخير يتميز بالسرعة والمهارات الفنية التي ظهرت جلية ضد برشلونة قبل أيام قليلة.

 

اختيار ثالث تماما ومختلف قد يلجأ إليه مدرب أياكس الهولندي السابق، وهو تغيير طريقة اللعب المعتادة 4-2-3-1 والاعتماد على أسلوب 4-3-3 وبالتالي تقليل عدد المهاجمين.