موعد مباراة الإسماعيلي المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023

متن نيوز

تزايد البحث خلال الساعات الماضية حول موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، المقبلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

ويذكر أن فريق الدراويش قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره فريق غزل المحلة، بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر للدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي رحيل أحمد حسام "ميدو" من تدريب الدراويش وتعيين حمزة الجمل عقب التعادل مع غزل المحلة بالدوري المصري.

 

حيث يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الدراويش، لمواجهة نظيره فيوتشر في المباراة المقبلة للدوري، المقرر لها يوم الجمعة الموافق 3 من شهر مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والإمارات.


وتنقل أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أمام نظيره فيوتشر، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ويحتل الدراويش المركز السابع عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، بعد الفوز في مباراتين، والتعادل في 8 مباريات، وتلقي الهزيمة في 8 مباريات آخرين ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 38 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 8 مباريات، والهزيمة في مباراة واحدة أمام الزمالك.