كواليس لأول مرة حول الحلقة الأخيرة من مسلسل "أزمة منتصف العمر" المثير للجدل

متن نيوز

تصدر الححديث حول الحلقة الخامسة عشرة والأخيرة من مسلسل "أزمة منتصف العمر" المثير للجدل، للنجمة ريهام عبدالغفور وكريم فهمي.

 

حيث نشر كريم فهمي رسالة مؤثرة عبر صفحته بموقع فيسبوك، اعتبر خلالها أن المسلسل كان بمثابة رحلة طويلة مع المخرج كريم العدل، مشيرا إلى مفاجأة تتمثل في إهداء الحلقة الأخيرة إلى "أستاذ كبير" سيتم الكشف اسمه قبل إذاعة المسلسل بساعة.

 

وقال فهمي: "النهاردة آخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره على كل حاجه، شكرًا لأحمد عادل على القصة، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم إني بحبهم جدا وكل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها".

وأضاف: شكرا للإنتاج اللي ادانا الحرية للشغل الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، وطبعا طبعا شكرا (لمنصة) شاهد، شكرا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير أوي".

 

ومضى مضيفا: "شكرا على اللي انتقد المسلسل بكل احترام وأدب، مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبة لي، صفحته هتنتهي النهاردة وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلف، شكرا لأهم عنصر في الصناعة. شكرا للجمهور، حلقة النهاردة الأخيرة إهداء لأستاذ كبير هتعرفوا مين قبل الحلقة بساعة".

 

وأثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" جدلا واسعا، واتهمه البعض بطرح قضية شائكة وهي زنا المحارم، بسبب وقوع شخصية "عمر" في حب أم زوجته، لكنه يعلم فيما بعد أنها ليست أم زوجته البيولوجية، وإنما زوجة والدها.

 

وشنّت الإعلامية المصرية دعاء فاروق هجوما حادا على المسلسل، عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، قائلة: "طيب يا جماعة حد مستني النهاية في سواد منتصف النيلة المستنقع اللي بنتابعه، أنا بالنسبة لي كده جاب الناهية خلاص"

 

وأضافت: "حد يفكرني كده هو كريم فهمي كان زعلان إن الناس متضايقة من الأحداث الكحلي اللي بتحصل وبيقول علينا لمؤاخدة لجان، ألا هو أنت يا كريم كنت عاوزنا نتابع المسلسل ونفرح؟".

 

وتابعت: "كنت عاوز الناس تشكر في الأفعال غير المبررة اللي بتعملها الشخصيات الحزينة دي؟، منين جبتوا الثقة دي مفهمتش حتى لو موجودة في الدنيا حد قالك إن إحنا بنسقف لهم".

 

وأكملت: "كريم اتضايق جدا إن بعض الناس قالوا إن فيه زنا محارم وهم لسه مشافوش المسلسل لآخره طيب إحنا آسفين يا كريم طلع زنا بس المفروض الناس تسقف يعني للعلاقة غير السوية اللي بين فيروز وعمر؟".

 

في المقابل، أكد كريم فهمي، بطل المسلسل، خلال لقاء مع برنامج "يحدث في مصر"، عبر قناة MBC مصر، أن "أزمة منتصف العمر" ليس العمل الدرامي المصري الأول الذي يناقش مواضيع شائكة.