القصة الكاملة للحكم على سعد لمجرد بالسجن بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية

سعد لمجرد
سعد لمجرد

أثار الحكم الصادر على الفنان المغربي سعد لمجرد بالسجن لمدة ست سنوات بتهمة التحرش بفتاة فرنسية واغتصابها ردود فعل واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك " و"تويتر".

وكانت وسائل إعلام فرنسية قد أكدت اليوم نبأ الحكم على الفنان المغربي سعد لمجرد، بالسجن لمدة 6 سنوات بتهمة التحرش والاغتصاب بحق فتاة فرنسية تسمى "لورا".

الحكم على سعد لمجرد بالسجن

وأصدرت محكمة الجنايات في باريس، اليوم الجمعة، حكمها السالف الذكر بالسجن لمدة 6 سنوات على المغني المغربي الجنسية سعد لمجرد بعد إدانته في قضية اغتصاب شابة فرنسية.

تعود أحداث القضية إلى عام 2016 عندما أدين سعد لمجرد بتهم التحرش والاغتصاب بحق فتاة فرنسية، طبقًا لما ذكرته شبكة فرانس برس للأنباء.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية، اليوم، إن المحكمة في باريس اقتنعت واستقر في ضميرها ولدى هيئة المحلفين بطبيعة التهم الموجهة إلى المغني المغربي سعد لمجرد.

وأصدرت المحكمة حكمها بسجن سعد لمجرد 6 سنوات، فيما أكدت مصادر فرنسية إن الحكم أمامه 10 أيام للاستئناف ضده.

سعد لمجرد

يأتي ذلك فيما رفض سعد لمجرد التهم الموجهة إليه وأكد للمحكمة أنه مصر على نفي تلك الاتهامات، مؤكدًا أنه لم يغتصب الفتاة الفرنسية لورا، التي تقدمت ضده بتلك القضية.

ونفى سعد لمجرد الاتهامات التي وجهت له أمام المحكمة الفرنسية، والتي اتهمته فيها الفتاة الباريسية لورا بريول، وقال سعد لمجرد لوسائل الإعلام الفرنسية: "بصدق أقول لكم أنني لم أرتكب هذه الجريمة، وأصر على أنني لم أغتصب الفتاة الفرنسية لورا".

ولم تكن تلك الحادثة في فرنسا هي الأولى من نوعها، حيث ارتبط اسم سعد لمجرد بقضايا التحرش والاغتصاب والاعتداء على النساء وضربهن سواء داخل المملكة المغربية أو خارجها.

وسبق أن تورط سعد لمجرد بارتكابه حادث اعتداء جنسي على فتاة أميركية، والتي حاولت مقاضاته أيضًا أمام محكمة أمريكية، ومنذ ذلك الحين امتنع سعد لمجرد عن دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان المطرب سعد لمجرد قد اشترك مع الفنان المصري محمد رمضان في إنتاج أغنية "أنت معلم" وهي أغنية لاقت إعجابًا شديدًا وقت صدورها، وحققت نجاحًا كبيرًا على كافة المستويات.