وزير التموين: مد فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون) حتى ٢١-٣-٢٠٢٣

مصيلحي
مصيلحي

أصدر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الخميس، قرارًا وزاريًا يقضى بمد فترة التصفية الموسمية الأولى (الأوكازيون) حتى ٢١-٣-٢٠٢٣، وألزم القرار الصادر المحال التى ستدخل الأوكازيون بضرورة الحصول على التصاريح اللازمة من مديرية التموين بنطاق كل محل إضافة إلى الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع قبل وبعد الدخول فى الأوكازيون. 

 وصرح أحمد كمال، ‏المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، قد تلقى تقريرًا من الإدارة العامة للمعاملات التجارية ‏وأفاد التقرير إلى وصول نسب التخفيضات ‏في التصفية الموسمية الأولى الاوكازيون مابين ال ٢٥% والـ 50% في ‏الكثير من المحال المشاركة.

وأكد المتحدث الرسمي للوزارة أن المديريات ما زالت تفتح أبوابها أمام ‏الراغبين بالاشتراك في الأوكازيون بتقديم المستندات ‏المطلوبة للمشاركة به.

وأضاف أن وزير التموين والتجارةالداخلية، يتابع ‏يوميًا التخفيضات الموجودة بالأوكازيون والحملات التي ‏تٌسير يوميًا للتأكد من السلع المعروضة وجودتها والتزام ‏المحال المشاركة بالأوكازيون بالتخفيضات ووضع سعرين ‏على السلعة المباعة قبل وبعد المشاركة في الأوكازيون.

وأشار إلى أن عدد المحال التى شاركت فى الأوكازيون الآن وصل إلى 2862.

يذكر ‏أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، كان قد أصدر قرارًا ببدء التصفية ‏الموسمية الأولى (الأوكازيون) في السادس من الشهر الجاري.‏